Applications

افضل 5 تطبيقات تعلمك الانجليزية بسهولة

تعتبر اللغة الانجليزية في زمامنا الحاضر من اشهر اللغات العالمية ,وأكثرها شيوعا عبر العالم فتعلمك اخي الكريم للغة الانجليزية واتقانها يفتح أمامك ابوابا كثيرة سواء التواصل مع الاخرين أو الولوج الى مختلف العلوم وأيضا سوق العمل.
لذلك اخي الكريم اصبح عليك لزاما تعلم اللغة الانجليزية إذا اردت الولوج الى سوق العمل وأيضا للسفر للتعليم خارج دولتك العربية.
لكن لا عليك اخي الكريم فدورنا هنا هو مساعدتك في تجاوز هذا العائق بإذن الله .
نقدم اليك افضل 5 تطبيقات احترافية ومجربة تتعلم من خلالها الانجليزية بسهولة وكأنك تتعلمها في المعاهد وهذا كله مجانا كما عودناكم دائما متابعينا الكرام , دون مقابل والمطلوب منك اخي الكريم هو مشاركة رابط هذه المقالة مع اصدقائك وترك تعليق محفز يشجعنا على نشر المزيد وبدون ان اطيل عليكم اترككم مع التطبيقات.

التطبيق الاول : duolingo
يعتبر تطبيق duolingo من افضل واقدم التطبيقات في هذا المجال واكثرها احترافية في تعليم اللغة الانجليزية ,بحيث يقوم بتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين بطريقة سهلة تناسب مستواهم كمبتدئين بدءا بكلمات بسيطة وبعدها يتم الانتقال عبر مستويات اخرى .اما فيما يخص المتقدمين فالموقع يقوم باختبار المستوى لديهم وبعدها يقوم ايضا بتقديم دروس تناسب مستواهم التعليمي .
والشيء المهم والافضل في الموقع هو كونه يدعم اللغة العربية كلغة للتدريس وايضا كونه تطبيق مجاني ويستعمل التطبيق اكثر من 7 ملايين مستخدم عبر العالم.

إقرأ أيضا:أفضل تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية بسهولة
تحميل التطبيق

التطبيق الثانيspeekoo

يعتبر تطبيق speekoo من افضل التطبيقات التي قمت بتجربتها على الاطلاق حيث يتيح لك تعلم عدة لغات كالانجليزية, الألمانية ,الاسبانية ,الايطالية ,البرتغالية ,الصينية ,اليابانية ,الروسية ,اليونانية والعربية لغير العرب(لا أنصح باللغة العربية لان التطبيق لا يعلم اللغة العربية الفصحى).
التطبيق لا يتطلب أن تكون محترفا في اللغة لكن ستحتاج فقط الى معرفة الحروف الهجائية اللاتينية وخصوصا الفرنسية . كما ان التطبيق يعتمد في نظامه على المستويات انطلاقا من مستوى مبتديء الى ان تصل الى مستوايات متقدمة جدا في تعلمك للغة.

تحميل التطبيق 

 التطبيق الثالث : awabe.englishlistening
هذا التطبيق مميز للغاية فطريقة التعليم لديه مختلفة عن التطبيقات الاخرى فالتطبيق يعلمك اللغة الانجليزية عن طريق الاستماع فقط وكما يعلم الجميع ان مهارة الاستماع هي الاكثر اهمية في تعلم اللغة الانجليزية .
ومن مميزات التطبيق ايضا إبطاء سرعة نطق الكلمات بحيث يتسنى للمستمع التركيز , وايضا سهولة تخزين وادارة العناصر المنفضة لديك ,كما يتوفر على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام .

تحميل التطبيق

التطبيق الرابع :  تطبيق تعلم اللغة الانجليزية من  Mawuood Academy
يعتبر هذا التطبيق من اشهر التطبيقات العربية لتعلم اللغة الانجليزية ,ويقدم لك افضل طريقة لتعلم اللغة الانجليزية بشكل صحيح
وبسهولة تامة .
التطبيق عبارة عن كورس كامل لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف وكأنك تقوم بدراسة الانجليزية في الفصل بل ويقدم 
لك معلومات ربما لن تجدها في الفصل.
كما ان التطبيق يعمل بدون انترنت الا فيما يخص قسم تعلم اونلاين والدروس المقدمة عن طريق الفيديو ,كما ان جميع الدوروس على 
التطبيق مدعومة بالصوت الاصلي لمتحدث محترف باللغة الانجليزية مع مراعات جودة وصفاء الصوت.

إقرأ أيضا:قاموس U-Dictionary للترجمة وتعلم اللغة الإنجليزية
تحميل التطبيق

التطبيق الخامس : voscreen
يعتمد هذا التطبيق على مقاطع الفيديو في تعليم اللغة الانجليزية للمستخدمين , كما ان التطبيق يستخدم من طرف المبتدئين وكذلك 
المتقدمين .
ومن المعلوم ان مشاهدة الفيديوهات بكل انواعها والناطقة باللغة الانجليزية تساهم كثيرا في تحسين مستوى المشاهد في اللغة الانجليزية 
وتضيف عدد مهم من المصطلحات الانجليزية الى رصيد المتعلم.

إقرأ أيضا:تعلم اللغة الانجليزية بسرعة فائقة من الصفر بسرعة بدون نت
تحميل التطبيق

وهكذا نكون قد قدمنا لك افضل 5 تطبيقات  تعلمك اللغة الإنجليزية بسهولة . لا تبخلوا في مشاركة رابط المقال مع أحبائكم. وراسلونا من خلال التعليقات برأيكم حول التعليقات.

السابق
اقوى كتاب لتعلم الانجليزيةمن الصفر الكلمات والمحادثات الشائعة
التالي
برنامج 6 دقائق انجليزي الصوتي من BBC لتعلم اللغة الانجليزية عن طريق الاستماع

اترك تعليقاً


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.