دروس الاستماع

برنامج 6 دقائق انجليزي الصوتي من BBC لتعلم اللغة الانجليزية عن طريق الاستماع

السلام عليكم  ورحمة الله وبركاته مرحبا بكل متابعي موقع انجليزي صح ان شاء الله تكونوا بخير ,اليوم انشاء الله سنشارك معكم أفضل برنامج يومي للاسماع للغة الانجليزية .
ربما تكون قد سمعت بهذا البرنامج الذي تنتجه اذاعة BBC ,فإن كنت قد سمعت به فهذا تذكير فقط بأهمية البرنامج وضرورة الاستمرار في التعلم من خلال فهو برنامج غني عن التعريف.

أما ان كنت تسمع به اول مرة فهذه فرصتك لتعلم اللغة الانجليزية عن طريق الاستماع 6 دقائق يوميا لحوارات ومحادثات نتعلم من خلالها طريقة نطق الكلمات وكذلك كسب مهارة المحادثة الصحيحة.
البرنامج كما قلنا من تقديم اذاعة بي بي سي البريطانية وذلك في اطار مساعيها لتعليم اللغة الانجليزية للجميع ,وسمي البرنامج 6 دقائق انجليزي لان الحقات الصوتية تكون في حدود الست دقائق يوميا.
وتصدر من البرنامج حلقة واحدة اسبوعيا تقريبا وتنشر على الموقع الرسمي للاذاعة بصيغة MP3  مرفوقة بملف pdf تم تفريغ النص من خلاله.
وتتطرق الحلقات الى مواضيع عامة وكذلك المواضيع اعلمية والابحاث وتكون على شكل حوار شيق بين شخصين يتطرقون فيه الى موضوع الحلقة باسلوب حواري  جميل .
يمكنك تحميل الحلقات من الموقع الرسمي للبرنامج بصيغة MP3 وستجد ايضا ملف pdf مرفوق معه

إقرأ أيضا:افضل 5 بدائل لترجمة جوجل تغنيك عن استعمالها وتتفوق عليها
اضغط للانتقال الى الرابط
 وفي الاخير اتمنى ان تعجبكم القصص فلا تبخلوا علنا بتعليقاتكم الرائعة ولا تنسوا مشاركة رابط القصص مع اصدقائكم لتعم الفائدة.
السابق
افضل 5 تطبيقات تعلمك الانجليزية بسهولة
التالي
قاموس U-Dictionary للترجمة وتعلم اللغة الإنجليزية

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Unknown قال:

    تم

  2. Unknown قال:

    Tm

اترك تعليقاً


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.