روايات ثنائية اللغة

روايات ثنائية اللغة فرنسي-عربي (قصة الامير الصغير)

مرحبا بكل متابعي موقع انجليزي صح , تعتبر قراءة القصص القصيرة والروايات من أفضل الاساليب لتحسين وتعلم اللغة بسهولة ,وتعتبر الروايات ثنائية اللغة أفضل طريقة لتسريع النطق باي لغة سواء الانجليزية أو الفرنسية , وأيضا زيادة رصيد الكلمات وحفظها بسهولة.

اليوم بمشيئة الله سنشارك مع متابعين الكرام رواية ثنائية عربي فرنسي pdf و إحدى أفضل الروايات ثنائية اللغة فرنسي- عربي والتي من شأنها كما قلنا أن تساعدك عزيزي المتابع على تحسين لغتك بشكل جيد.

هذه الطريقة ينصح بها خبراء اللغة وهي طريقة مجربة ومضمونة إذا كانت مدعومة بالعزيمة والصبر والاصرار.
بدون ان اطيل عليكم سأترككم مع تحميل رواية ثنائية اللغة ( قصة الامير الصغير )
احداث القصة تدور حول شاب صغير يرسم اشكالا كالحيوانات فيما يشبه السحر حيث يرسم بعض الحيوانات وتتحول الى حقيقة كان يرسم مثلا ثعبانا يبتلع فيلا كبير فيتعجب الناس من صنيعه هذا ويخافون منه مما يجعله يتخلى عن هوايته المفضلة في الرسم ونقلب الى مهنة اخرى وهي الطيران . لكن وهو يمارس مهنته في احد الايام تتعطل طائرته بالصحراء ليجد نفسه خلال الأحداث مع الأمير الصغير الذي يطلب منه أن يرسم له خروفا فلا يعرف كيف يرسم الخراف فيرسم له الثعبان العاصر من الخارج فيفاجئه بأنه على علم بما في الصورة والتي يجهلها كل الناس فيحاول مرارا رسم الخروف له ولكن الأمير يعترض على ما يرسمه كل مرة فهذا مريض وهذا كبير الى أن يرسم له البطل صندوقاً بعد أن مل ويقول له بأن الخروف بالداخل فيفرح الأمير الصغير بذلك.و تستمر أحداث القصة ويعلم أن الأمير الصغير ليس من الأرض بل من الكويكب 612.

إقرأ أيضا:كتاب تعلم الفرنسية من الصفر للمبتدئين بالصور
رابط التحميل في الصفحة الموالية
تحميل الرواية
الى هنا التمنى ان تكون الرواية قد نالت اعجابكم اصدقائي والى اللقاء في رواية اخرى ثنائية اللغة فرنسي عربي واستودعم الله الذي لا تضيع ودائعه.
السابق
تعلم اللغة الانجليزية الحقيقية بدون انترنت دروس وتمارين
التالي
كتاب تعلم الفرنسية من الصفر للمبتدئين بالصور

اترك تعليقاً


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.