Applications

English Listening & Speaking‏

مع أكثر من 1000 المواد المختلفة التي يمكنك الاستماع إلى وممارسة جنبا إلى جنب مع وتيرة الخاصة بك. مع مجموعة واسعة من المقالات التي تغطي مجموعة واسعة من السيناريوهات، والاستماع ممارسة اللغة الإنجليزية لم تكن أسهل. ببساطة تحميل التطبيق على جهازك، وبدء ممارسة اللغة الإنجليزية كلغة ثانية الاستماع من الراحة من منزلك.

وتصنف جميع المواد التي تأتي مع التطبيق وتقسيم المستوى. مما يعني أنه يمكنك البدء بسهولة عبر الاستماع ممارسة اللغة الإنجليزية من مستوى كنت مرتاحا في، والعمل طريقك من خلال مقالات مستوى أكثر تقدما والمحادثات. مع سيناريوهات محددة مسبقا والتي تغطي تقريبا جميع جوانب الحياة اليومية، وسوف تجد قريبا نتائج الاستماع ممارسة اللغة الإنجليزية بشكل فعال تؤثر على الاستماع لغتك الإنجليزية ومهارات التحدث.

– 1000 درس حول اللغة الإنجليزية الاستماع الحديث. ويستند كل درس على محادثة العالم الحقيقي. يمكنك تحسين مهارة التحدث معه، والاستماع كل يوم والتحدث تكرار.
– 100 العبارات الأكثر شيوعا: جميع العبارات التي تستخدم في تطبيق أمر شائع جدا في الحياة الحقيقية، يمكنك ممارسة، يتحدث وتحقق نتيجة الانترنت. سنقدم لكم نقطة.
– 1500 الكلمات الأكثر شيوعا من أساسية للمضي قدما.

رابط تحميل التطبيق في الصفحة التالية :
رابط تحميل التطبيق هنا 

التعابير والعبارات باللغة الانجليزية بسهولة جدا وفعال. لدينا أكثر من 3500 التعابير الإنجليزية الأساسية وأشباه الجمل الفعلية التي تم جمعها وصقلها من العديد من الوثائق والموارد. وميزة مسابقة يساعدك على تذكر عبارات تماما. انه سهل الاستخدام.

700 تعبيرات أو العبارات الشائعة والمفيدة التي يمكنك استخدامها لتحسين وتعزيز مهارات اللغة الإنجليزية. مع هذا التطبيق، هل تريد أن تعرف كم عدد الطرق المختلفة ليقول مرحبا، نقول وداعا أو اطلب صحة شخص ما الخ
وعلاوة على ذلك، يمكنك زيادة المفردات الإنجليزية عن طريق تعلم كلمات جديدة في مواضيع مختلفة مثل المطار والبنوك، والألوان، والمحلات التجارية الخ هذه العبارات أو التعبيرات يمكن استخدامها ليس فقط في محادثة اليومية ولكن أيضا في الكتابة الأكاديمية. وتستند جميع العبارات والتعابير في هذا التطبيق على بريطانيا الإنجليزية.

السابق
قواعد اللغة الفرنسية للمبتدئين مع 450 تمرين تطبيقي pdf
التالي
English 5000 Words with Pictures‏

اترك تعليقاً


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.