Applications

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية بسهولة

تعتبر اللغة الفرنسية من أهم اللغات العالمية والتى تصنف من بين أكثر عشر لغات عالمية التي يتحدث بها سكان الكوكب الأزرق , وهذا له سبب معروف وهو كون عدد كبير من الدول مستعمارات فرنسية ,بالاضافة أيضا إلى عراقة اللغة الفرنسية وقدمها .
يتحدث اللغة الفرنسية 3.03 في المائة من سكان العالم وتعتبر الفرنسية اللغة الرسمية ل 32 دولة عبر العالم وفي بعض هذه الدول التفوق في اللغة الفرنسية يفتح لك ابوابا كثيرة بحيث يكون لمتقن اللغة الفرنسية الاولوية في مجال الشغل وكذلك الالتحاق بالمعاهد الكبرى لاستكمال الدراسة.

لذلك يسعى الكثيرون لتعلم هذه اللغة للاسباب المذكورة أعلاه ,ويبذل الكثيرون المجهود والمال والوقت لذلك لولوج المدارس الخاصة والمعاهد لتعلم اللغة الفرنسية ,فيما اختار اخرون طرقا أخرى لتعلم الفرنسية والتي بطبيعة الحال اتبثت فاعليتها وجدواها ون بين هذه الطرق هي الشبكة العنكبوتية من خلال المواقع الالكترونية او تطبيقات الهاتف المحمول.
اليوم ان شاء الله سنشارك معكم أحد أفضل تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية إن لم يكن أفضلها على الاطلاق وهو تطبيق مشهور الى حد كبير.

التطبيق هو تطبيق “بوسو” (busuu‏)
يستعمل أكثر من 80 مليون مستخدم عبر العالم  تطبيق (busuu‏) وهو متوفر على متجل جوجل (Google Play) ومتجر ابل (Apple Store) .
التطبيق متاح بأكثر من 15 لغة عالمية تضم العربية والانجليزية والالمانية والصينية والروسية والبرتغالية والكورية وغيرها … ,ويتوفر التطبيق على باقتين اساسيتين الباقة المجانية وهي متاحة للجميع لكنها محدودة الدروس .والباقة المدفوعة والتي توفر لمستخدمها الولوج الى عدد كبير من الميزات والدروس.
التطبيق يستهدف جميع المستويات سواء المبتدئين والمتقدمين وذلك بتحديد مستواهم في اللغة الفرنسية وبعدها اعطاؤهم دروس حسب مستوياتهم كما ان التطبيق يعمل بدون انترنت .
يمكنك تحميل التطبيق اخي الكريم من على متجر جوجل للاندرويد من هنا او على متجر ابل من هنا وايضا يمكنك تحميل التطبيق من الموقع الرسمي من هنا
وفي الاخير لا يسعني الا ان اشكركم على حسن القراءة فان اعجبكم التطبيق قوموا بمشاركة رابط هذه التدوينة مع اصدقائكم لتعم الفائدة.

 وفي الاخير اتمنى ان تعجبكم القصص فلا تبخلوا علنا بتعليقاتكم الرائعة ولا تنسوا مشاركة رابط القصص مع اصدقائكم لتعم الفائدة.

السابق
أهم الأفعال وأكثرها استخداما في اللغة الانجليزية مع أمثلة لاستخدامها في جمل في 5 اجزاء
التالي
المحادثات المهمة والاساسية في اللغة الانجليزية -المحادثة الاولى pdf

تعليقان

أضف تعليقا

  1. Unknown قال:

    لماذا لا يوجد التطبيقات للوينداوز فنحن نلاحظ التطبيقات إلا على الأندرويد

  2. التطبيق الدي تحدثنا عنه يعمل على نظام الويندوز فقط قم بتحميله من الموقع الرسمي

اترك تعليقاً