vocabulary

شهور السنة بالإنجليزي مع الترجمة والنطق العربي

 شهور السنة ضمن أساسيات تعلم أي لغة جديدة لذا من المهم التعرف على شهور السنة بالإنجليزي مع الترجمة والنطق العربي الصحيح لها لنتمكن من استخدامها في الجمل بالطريقة المناسبة.

شهور السنة بالإنجليزي مع الترجمة

شهور السنة الميلادية ضمن أهم المفردات التي يجب تعلمها في كل لغة كي نكتسب مهارة التحدث بها، حيث يتم استخدامها دائمًا في المعاملات اليومية كالأيام والمواسم، كما أن حفظها يثري الحصيلة اللغوية للإنجليزية.

شهور السنة بالإنجليزي مع الترجمة والنطق العربي

يختلف نطق الكلمات الإنجليزية عن ترجمتها باللغة العربية، ولكن هذا الأمر لا يسري على أسماء شهور السنة الميلادية حيث نجد تشابه كبير جدًا بين اللفظ العربي واللفظ الإنجليزي للكلمة كما هو موضح بالجدول التالي:


شهور السنة بالإنجليزي مع الترجمة والنطق العربي

عدد شهور السنة الميلادية اثنا عشر شهرًا ولفظهم الأجنبي مشابه جدًا للفظهم بالعربي، كما أن لهم طريقة للاختصار معرفين بها في اللغة الإنجليزية، ولهم أيضًا أسماء أخرى تسمى الشهور السريانية.

 

ولا بد من ذكر عدد أيام كل شهر منهم، فلكل شهر عدد أيام ثابت لا يتغير ما عدا ثاني شهور السنة شهر فبراير، حيث تبدأ الشهور من 28 يوم إلى 31 يوم، حيث أن شهر يناير به 31 يوم، و فبراير 28 يوم وكل أربع سنوات يأتي 29 يوم.

أما شهر مارس فيكون 31 يوم، يليه إبريل 30 يوم، ثم مايو 31 يوم، ويونيو 30 يوم، ويوليو 31 يوم، ثم أغسطس 31 يوم، سبتمبر 30 يوم، وأكتوبر 31 يوم، نوفمبر 30 يوم، وأخيرًا ديسمبر 31 يوم.

@inglisisa7شهور السنة بالانجليزي مع الترجمة والنطق العربي

♬ الصوت الأصلي – انجليزي صح

عند استخدام شهور السنة بالإنجليزي مع الترجمة والنطق العربي وكتابتهم باللغة الإنجليزية فلا بد من الحرص على بدأ كل شهر بحرف كبير ( Capital letter ) أيًا كان موقعه وسط الجملة.

السابق
قارات ومحيطات بالإنجليزية مع النطق بالعربي
التالي
تحميل كتاب English Grammar For All Levels

اترك تعليقاً


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.